أخبار عالميةعاجل

السفارة الأمريكية تحذر رعاياها بلبنان بارتداء الأقنعة والبقاء بالمنازل بسبب انبعاث غازات سامة بعد الانفجار

مازالت تداعيات انفجار لبنان الرهيب يلقى بظلاله على الجميع وستستمر آثاره لفترة من الزمن على دولة تعانى بالفعل من أزمة اقتصادية

حيث أصدرت السفارة الأمريكية في بيروت بيانا نصحت فيه الناس بارتداء الأقنعة والبقاء في منازلهم ، بعد “تقارير عن انبعاث غازات سامة في الانفجار.”

وجاء فى بيان نحن نتابع عن كثب تقارير عن انفجار في ميناء بيروت أو بالقرب منه .

وأضاف ” نشجع المواطنين في المنطقة (المناطق) المتضررة على مراقبة الأخبار المحلية ، واتباع تعليمات الطوارئ المقدمة من السلطات المحلية ، والتسجيل في برنامج التسجيل الذكي للمسافر علىstep.state.gov لتلقي معلومات الطوارئ الهامة ، ومتابعتنا على Twitter و Facebookللحصول على تحديثات إضافية.

وجاء فى البيان “هناك تقارير عن انبعاث غازات سامةفي الانفجار لذلك يجب أن يبقى الجميع في المنطقة في الداخل ويرتدون أقنعة إن وجدت.”

وأضاف “نحث مواطني الولايات المتحدة في المناطق المتضررة الذين هم بأمان على الاتصال بأحبائهم مباشرة أو تحديث وضعهم على وسائل التواصل الاجتماعي. .

إذا كنت في المنطقة المتضررة وتحتاج إلى خدمات طوارئ فورية ، يرجى الاتصال بالسلطات المحلية ؛ يمكن الاتصال بالشرطة على الرقم 112 ، والدفاع المدني على الرقم 125 ، والصليب الأحمر اللبناني على الرقم 140.

ونحث المواطنين الأمريكيين على تجنب المناطق المتضررة في مكانهم واتباع توجيهات السلطات المحلية.

تعد رفاهية وسلامة مواطني الولايات المتحدة في الخارج واحدة من أعلى أولويات وزارة الخارجية. سنستمر في توفير المعلومات لمواطني الولايات المتحدة في المنطقة من خلال التنبيهات وموقع السفارة على الإنترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق