محافظات

المنوفية تُدشن مبادرة “اعرف لجنتك” لتوفير الوقت للناخبين في انتخابات الشيوخ 2020

محمد هاشم
دشن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية مبادرة “اعرف لجنتك” الانتخابية على مستوى الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، والتي تهدف إلى توفير بيانات الناخبين من حيث أرقام وأماكن اللجان الخاصة بهم، بحيث تساعدهم في أداء واجبهم الإنتخابي في الاقتراع، تيسيرًا عليهم في العملية الإنتخابية.
نموذج من مركز اشمون:
حيث أطلقت رئاسة مركز ومدينة أشمون في المنوفية، مبادرة “اعرف لجنتك” الانتخابية، في جولة الإعادة انتخابات مجلس الشيوخ برئاسة سامي سرور رئيس المدينة.
وذلك بهدف توفير بيانات الناخبين، من حيث الأرقام وأماكن اللجان الخاصة بهم، بالإضافة إلى مساعدتهم على أداء واجبهم الإنتخابي في الإقتراع تيسيرا عليهم فى العملية الانتخابية.
وأكد سرور، أنه تم توفير أجهزة حاسب آلي متصلة بشبكة الإنترنت أمام مبنى مجلس مدينة أشمون وجميع الوحدات المحلية القروية للتسهيل على الناخبين في معرفة لجانهم والرقم الانتخابي للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر دون أي معوقات.
وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض بدء الدعاية الانتخابية لمرشحى جولة الإعادة يوم 20 أغسطس الماضى، وانتهت فى الساعة الثانية عشر من يوم 5 سبتمبر المقبل، بحسب التوقيت المحلي لكل دولة يتواجد بها الناخبين.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق