عاجلفن

بالصور .. رسالة ثلاثية من سميرة سعيد وسعد لمجرد وجنات لملك المغرب

كتب: جوهر الجمل 

قام كل من النجمة سميرة سعيد والفنان سعد لمجرد والفنانة جنات بإرسال رسالة خاصة لملك المغرب محمد السادس، بعد إصابته  بـ”التهاب الرئتين الفيروسي الحاد”، بحسب ما أفاد بيان للديوان الملكي أمس الأحد.

ونشرت الفنانة سميرة سعيد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لملك المغرب محمد السادس، ووجهت له رسالة تدعو له بالشفاء من وعكته الصحية الأخيرة.

 

وعلقت سميرة على صورة ملك المغرب قائلة: “أدعو الله من كل قلبي أن يتم رداء الصحة والعافية لملكنا صاحب الجلالة محمد السادس.. وأن يتم شفاؤه بإذن الله”.

أما المطرب سعد المجرد نشر صورة لملك المغرب محمد السادس على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق قائلا: “اللهم أزل الألم على سيدي .. شفاك الله وعفاك يا سيدي وأطال الله في عمرك وحفضك لنا من كل مرض أو ضرر”. #الله_يشافي_سيدي #الله_ينصر_سيدنا”.

كما نشرت المطربة جنات فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ووجهت جنات رسالة له قائلة: “يا_إلهي اذهب البأس رب الناس اشف وأنت الشافي، اذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت، يارب العالمين آمين إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك إنك على كل شيء قدير يارب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق