غير مصنف

عبدالحكيم موسي الغفري:الجودة وثقة المستهلكين أساس تميزنا

 

كتبت/ولاء مصطفى

أكد عبد الحكيم موسي الغفري أن التزام” الغفري “للاستيراد والتسويق بالجودة هي أساس لثقة المستهلكين في منتجاتنا ؛وتُعد “الغفري” للاستيراد والتسويق الرائدة في استيراد وتسويق الأدوات الصحية والسيراميك في قطاع غزة. ومنذ تأسيس “الغفري” في عام 1979م، أصبحت الغفري للاستيراد والتسويق” التجارية اسمًا مرادفًا للجودة بين المستهلكين في مختلف أنحاء المنطقة. فنحن نعيش ونعمل كل يوم بشعار: “جودة تستحق الثقة”.

وأضاف : أن ثقافة الجودة مغروسة في كافة الأقسام وتبدأ هذه الثقافة من اتخاذ القرار الاستراتيجي من مجلس الإدارة والإدارة العليا وتمتد إلى عمليات الشركة في الاستيراد والتسويق، وهي جزءٌ لا يتجزأ من تطوير المهارات المهنية لدى موظفينا. كما أننا نتوقع الكثير من مورّدينا وموزعينا، ونطبق معايير صارمة لضبط الجودة في كافة تعاملاتنا الشرائية.

وأشار أن من اكبر الشركات على مستوى فلسطين في استيراد وتسويق الادوات الصحية والسيراميك، وتسعى إلى توفير هذه المنتجات ذات الجودة العالية التي تُثري حياة المستهلكين اليومية. ومن خلال تركيزها الدائم المنصب على الالتزام بأعلى معايير الجودة، نجحت شركة الغفري للاستيراد والتسويق في أن تصبح الخيار المفضل لدى المستهلكين لتوفير منتجات مميزة تلبي كافة احتياجاتهم. وتحافظ شركة الغفري للاستيراد والتسويق على ريادتها في السوق في مختلف فئات المنتجات الرئيسية التي توفرها، وذلك عائدًا إلى اهتمامها بآراء المستهلكين من جهة، والتزامها بتوفير خدمات ومنتجات ذات جودة عالية .

وأضاف : أن ثقافة الجودة مغروسة في كافة أقسام الشركة. وتبدأ هذه الثقافة من اتخاذ القرار الاستراتيجي من مجلس الإدارة والإدارة العليا وتمتد إلى عمليات الشركة في الاستيراد والتسويق، وهي جزءٌ لا يتجزأ من تطوير المهارات المهنية لدى موظفينا. كما أننا نتوقع الكثير من مورّدينا وموزعينا، ونطبق معايير صارمة لضبط الجودة في كافة تعاملاتنا الشرائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق