غير مصنف

مؤسس متجر المملكة يكشف طريقة مواجهة انتحال شخصية المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي

كتب/سعيد شفيق

كشف عبد الله محمد أبو ريدة مؤسس متجر المملكة أحد أهم الكيانات في مصر والعالم العربي المهتمة بمجال التسويق الالكتروني سر تعرض معظم الفنانين والرياضيين والشخصيات العامة في مصر لمشاكل كبرى بسبب مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال عصابات وأشخاص ينتحلون أسماءهم وشخصياتهم ويتحدثون مع الناس على انهم شخصيات شهيرة بهدف النصب عليهم.

وأكد أن السبب الرئيسي في ذلك هو عدم قيام المشاهير بتوثيق حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال وضع علامة صح زرقاء تؤكد على هوية صاحب الحساب وأنه ليس شخص وهمي أو مزور.

وأشار رئيس متجر المملكة إلى شروط فيسبوك لتوثيق الحسابات المختلفة ومنها أن يكون صاحب الحساب شخصية عامة له اخبار منشورة على جرائد ومواقع بخلاف وجود عدد كبير من المتابعين.

وأوضح أن متجر المملكة يقدم هذه الخدمة لكل الأشخاص الراغبين في توثيق حساباتهم كجزء من خطة مواجهة العصابات التي تستغل اسماء المشاهير في عمليات النصب والابتزاز.

يذكر أن متجر المملكة يقدم العديد من الخدمات المتعلقة بالتسويق الالكتروني مما جعله اهم متجر على الاطلاق في مصر والعالم العربي في هذا المجال متعدد الخدمات كتمويل الاعلانات وتزويد الصفحات في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق