محافظات

مشاجرة عنيفة بسبب خلافات الجيرة فى البلينا سوهاج

متابعة/ أسماء عبدالحميد

شهد مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج نشوب مشاجرة عنيفة بسبب خلافات الجيرة ، ونتج عنها إصابة 3 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

تعود الأحداث إلى أن تلقى اللواء حسن محمود العمدة مدير أمن سوهاج، إخطارً من مأمور مركز شرطة البلينا يوضح وقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز ووجود مصابين.

وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية بقيادة العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب ووضباط وحدة المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحقيق تبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول : «جابر. خ. ا. م»، 60 سنة، سائق، مصاباً بجروح قطعية وكدمات متفرقة بالجسم، وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي، وابنته «د.ج»، 17 سنة، طالبة، مصابة بسحجات متفرقة بالجسم، وطرف ثان «أحمد. ع. ا. ا»، 32 سنة، عامل، مصاباً بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجميعهم يقيمون بذات الناحية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفـيها، وتبادلا الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما علي الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المذكورة بسبب خلافات الجيرة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة لتتولى مباشرة التحقيقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق