فن

وفاة الفنانة “يسرا اللوزي” في الحلقة الأولى من بخط الأيد

كتب: ضياء أحمد

تصور الفنانة يسرا اللوزي مشاهدها فى مسلسل “بخط الإيد”، فى استوديو فرعون مع النجم أحمد رزق بطل العمل، حيث تجسد دور زوجته خلال الأحداث وتنجب منه 3 أطفال، وتتوفى اللوزى فى الحلقة الأولى وتقوم والدتها بتربية الأطفال الثلاثة.

 مسلسل “بخط الأيد” بطولة الفنان أحمد رزق، إيمان العاصى، سوسن بدر، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، ويسرا اللوزى الذي تظهر كضيفة شرف، ويعود به أحمد رزق إلى الدراما بعد غياب عامين منذ تقديم مسلسله “ازى الصحة” عام 2017‪.

 ينتمى المسلسل لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ومن تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، وتعتمد أحداث المسلسل على الساسبنس والتشويق ووجود لغز من الحلقة الأولى ويتم البحث عن حل هذا اللغز طوال الحلقات، وبذلك يبعتد أحمد رزق عن الكوميديا المعتاد على تقديمها في معظم أعماله الفنية.

ولدت الفنانة يسرا اللوزي في حي الزمالك بمحافظة القاهرة في 8 أغسطس عام 1985، درست العلوم السياسية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخصصت فيالمسرح والتاريخ الحديث ووالدها هو المخرج المسرحي محمود اللوزي.

قدمت العديد من الأعمال الفنية الشهيرة مثل مسلسل “أدم وجميلة، صاحب السعادة، خطوط حمرا، الحلال، بالحجم العائلي، سوبر ميرو، وطاقة القدر، وكلبش الجزء الثالث”

أما الأعمال السينمائية فقد نجحت يسرا في العديد من الأفلام التي أحبها الجمهور ولاقت نجاحاً كبيراً، مثل فيلم “بالالوان الطبيعية، قبلات مسروقة، المركب، ميكرفون، إذاعة حب، ساعة ونص، حسن وبوقلظ، شنطة حمزة”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق